Sunday, September 29, 2024
x

القبض علي محمود الرمحي زعيم اكبر عصابة مخدرات واسلحة في مسيساجا وبرامتون

In احداث on . Tagged width:

قالت الشرطة إنها فككت عصابة مرتبطة بأعمال عنف “شائنة” وتجارة مخدرات في منطقة بيلشرطة بيل الإقليمية إن مئات التهم وجهت بعد أن “فك” المحققون منظمة إجرامية مرتبطة بتهريب المخدرات والقتل وأعمال عنف “شائنة” أخرى في المجتمع.بدأ التحقيق ، الذي أطلق عليه اسم Project Siphon ، في سبتمبر 2019 وركز على مجموعة تعرف باسم عصابة “New Money So Sick” ، والتي تقول الشرطة إنها مسؤولة عن إدارة شبكة لتوصيل المخدرات خارج ميسيسوجا وبرامبتون.

“بالإضافة إلى الاتجار بكميات كبيرة من الكوكايين والفنتانيل ، فقد ربط هذا التحقيق أيضًا العصابة ببعض من أكثر حوادث العنف فظاعة لدينا. وهذا يشمل جرائم قتل متعددة ، ومحاولات قتل ، والاتجار بالبشر ، وغسيل الأموال” ، نائب الرئيس نيك قال ميلينوفيتش الأربعاء. منذ بدء التحقيق ، قال ميلينوفيتش إنه تم تنفيذ 83 أمر تفتيش في جميع أنحاء GTA وتم القبض على 88 شخصًا فيما يتعلق بالقضية.وقالت الشرطة إنه تم ضبط 34 سلاحًا ناريًا ، بما في ذلك تلك التي تم تعديلها لتكون آلية بالكامل وذات سعة عالية ، في التحقيق ، إلى جانب ما يقرب من مليوني دولار من المخدرات في الشوارع وأكثر من مليون دولار بالعملة الكندية. وقال ميلينوفيتش إنه من المتوقع أن يتم فرض أكثر من 800 تهمة في مشروع سيفون.

قال قائد شرطة بيل الإقليمي نيشان دوراياباه في مؤتمر صحفي يوم الأربعاء “هذه المنظمة مرتبطة ببعض من أكثر أعمال العنف الطائشة التي عانى منها مجتمعنا على مدى السنوات العديدة الماضية”. “تضمن هذا المشروع جرائم قتل متعددة حيث تطاير الرصاص بتجاهل صادم لأي شخص ، بما في ذلك الأطفال الأبرياء الذين وقعوا في مرمى النيران.”تقول الشرطة إن إحدى جرائم القتل التي تم تتبعها إلى العصابة ، هي وفاة جوناثان ديفيس ، صبي يبلغ من العمر 17 عامًا أصيب بطلقات نارية بعد أن قامت مجموعة من المشتبه بهم برش أكثر من 100 طلقة في باركيت مليء بالباركيت. أطفال خلف مبنى سكني في مالتون مساء 14 سبتمبر ، 2019.وتقول الشرطة في ذلك المساء ، تجمعت عصابة منافسة من “New Money So Sick” في الجزء الخلفي من المبنى الواقع في شارع Darcel ، وأكد المحققون في وقت سابق أن المجموعة كانت تصوّر فيديو راب.وقال سوبت ان “مركبتين اقتحمت المجمع السكني وخرج سبعة مشتبه بهم من المركبات المسلحين بالأسلحة النارية. فتح المشتبه بهم النار”. مارتن أوتاوي للصحفيين.

أطلقت الشرطة فيديو للمراقبة لسيارة مشبوهة في ميسيسوجا أدت إلى مقتل رجل يبلغ من العمر 25 عامًا وأصيب ستة أشخاص بالرصاص وأصيب ديفيس بجروح قاتلة. جوناثان ديفيسوقالت أوتاوي الأربعاء إن “جوناثان لم يكن متورطا في أي جريمة عصابة وكان ضحية بريئة وجد نفسه محاصرا وسط إطلاق النار”. “نعتقد أن أعضاء New Money So Sick Gang حضروا المبنى السكني للرد في صراع عصابات مستمر.”كانت جريمة قتل أخرى مرتبطة بالعصابة هي إطلاق النار المميت على جيوفاني ديلاهاي ، رجل يبلغ من العمر 28 عامًا بالرصاص في سيارة أثناء توقفه عند إشارة ضوئية بالقرب من الطريق السريع 410 وطريق ديري في ميسيسوجا في أكتوبر 2019.وقالت أوتاوي إن السيارة نفسها استخدمت في إطلاق نار قاتل على ديلاهاي وديفيز. وقالت أوتاوي إن أحدث جريمة قتل مرتبطة بالعصابة حدثت في أغسطس من هذا العام.