Saturday, September 21, 2024
x

وزيرة فرنسية لمحجبة البوركينى..اذهبي إلى بلد مسلم ستكونين أفضل.. اتيتوا لفرنسا لفرض ثقافتكم..عودوا للجزائر

In Uncategorized on . Tagged width:

هاجمت وزيرة التكوين المهني الفرنسية السابقة، نادين مورانو، النساء المحجبات في فرنسا لافتة إلى أنهن “يردن فرض ثقافتهن في فرنسا”، واعتبرتهن “إهانة” لنضال الفرنسيات من أجل الحرية.


وجاءت تصريحات مورانو ردا على تغريدة نشرتها امرأة جزائرية محجبة قالت إنها طردت من متنزه مائي بسبب ارتدائها لـ “البوركيني”، بالرغم من أن قوانين المتنزه لا تنص على منع مرتادي هذا اللباس من السباحة.

وتساءلت المحجبة في تغريدة لها على حسابها بـ”تويتر” بعد نشرها لصورة من قوانين المتنزه المائي قائلة: “هل يمكن لأحدكم شرح الفئة التي أنتمي إليها؟ هل من الطبيعي بالنسبة لي أن أعامل كحيوان أو شخص يمكن أن يكون خطيرًا على الآخرين؟ فقط لأني أرتدي ملابس سباحة متماهية مع معتقدي الديني؟”.

Louz@louzlapoetesse · ٨ أغسطس ٢٠١٩ردًا على @louzlapoetesse

On m’a expliqué que c’était « le règlement intérieur de tous les aqualand ». Et ça passe. J’ai demandé à parler au directeur ms monsieur n’a pas voulu me recevoir. Oklm en France, en 2019, on interdit l’accès à des endroits aux femmes en raison de leur confession & de leur genre.

Louz@louzlapoetesse

On peut m’expliquer à quelle catégorie j’appartiens ? C’est normal que je sois traitée comme un animal ou une personne susceptible d’être dangereuse pour les autres ? Simplement parce que je porte un maillot de bain + couvrant du fait de ma confession et de mon genre ?

عرض الصورة على تويتر

١٬٣٥٨١١:٢٨ ص – ٨ أغسطس ٢٠١٩المعلومات والخصوصية لإعلانات تويتر٨٨٣ من الأشخاص يتحدثون عن ذلك


وردت الوزيرة مورانو على المحجبة الجزائرية من خلال حسابها بـ “تويتر” قائلة: “أنت تنتمين إلى فئة النساء اللائي يأتين لفرض ثقافتهن التي لا نريدها في فرنسا”. وأضافت: “خذي طائرة وعودي إلى الجزائر”.


وتابعت: “في فرنسا، النساء مثلك هن إهانة لنضال أمهاتنا من أجل الحرية. اذهبي إلى بلد مسلم ستكونين أفضل بكثير”.

Nadine Morano@nadine__morano

À la catégorie de femmes qui viennent imposer leur culture en France et qu’on ne veut pas. Prenez un avion et retournez en Algérie. En France, les femmes comme vous sont une insulte aux combats de nos mères pour la liberté. Partez dans un pays musulman vous serez tellement mieux. https://twitter.com/louzlapoetesse/status/1159396053248090113 …٢٬٨٥١٤:٥١ م – ٨ أغسطس ٢٠١٩المعلومات والخصوصية لإعلانات تويتر١٬٧٧٥ من الأشخاص يتحدثون عن ذلك