Monday, September 23, 2024
x

الاجتماع اللغز بين الاسقف والقمص صموئيل بولس ؟ ولماذا اصر الانبا دافيد ان يظهرا معا فى اجتماعه ولو لدقائق؟وقد مارس عليه ضغوط لنقله لنيوجيرسى؟

In امريكا on . Tagged width:

فى الحقيقة الاجتماع الذى عقد بشكل مفاجىء بين الانبا دافيد اسقف نيويورك , والقمص صموئيل بولس , ومن الواضح استكمالا للغز, ان الاسقف اصر ان يدخل القمص صموئيل بولس معه فى اجتماعه الاسبوعى , واصر على ان يكونا مبتسمين, رغم فحوى تسريبات باجتماع عاصف وضغوط عنيفة مارسها الاسقف على القمص صموئيل بولس لقبول النقل لنيوجيرسى؟
بعد غياب دام أكثر من ثلاثة أشهر ظهر فجأة القمص صموئيل بولس في الاجتماع الاسقف الأسبوعي الذى يطلق عليه اجتماع ال15 فرد؟والذى كان يعظ فيه الانبا سيرافيم اسقف اسماعيلية فى احد جولاته الدورية لجمع التبرعات من الولايات المتحدة الامريكية واوربا والتى تصل لاكثر من 4 مرات سنويا؟
ويقول شهود العيان أن الأسقف والقمص نزلا معا الى القاعة مبتسمين وفرحين والتقيا في غرفة الإجتماعات لمدة لا تزيد عن ١٥ دقيقة ثم غادر القمص صموئيل القاعة مسرعا بشكل لفت انتباه الحاضرين مما يشير ان الأسقف قد يمارس ضغطا شديدا على الكاهن لقبول القرار الذي لم يعلن عنه بعد .
ومازال الاسقف يراهن على صبر القمص صموئيل لصالح ضغوط لوبى المطبخ والقروض , ام ان الكاهن قد وصل لمرحلة الإنفجار ليخرج كل ما في جعبته ليعلن الاسباب الخفية وراء محنة شعب كنيسة الملاك ومارمينا ستاتن ايلاند؟
القمص مينا يني سبق وأعلن ان هناك أناس في الكنيسة مرعوبين من القمص صموئيل رغم وداعته، فلماذا هم مرعوبين؟ ولماذا يريد الأسقف الإطاحة به؟ هل ان السبب ماردده للمطارنة وهو العفريت الذى حضره الانبا دافيد فى كنيسة مارمينا استاتن ايلاند ولايستطيع ان يصرفه ويفرض ارؤاه؟؟
الساعات القليلة القادمة ستكشف الكثير